البوابــــة الألكترونية لمحافظة أسيــــوط Skip Navigation Links
No Image Found

حقوق الملكية


• جميع حقوق الملكية الفكرية مملوكة ومرخصة لمحافظة أسيوط. يحمي القانون كافة المواد التي يحتوي عليها هذا الموقع الالكتروني بما فيها كود المصدر والصفحات والوثائق والرسومات المتضمنة على الإنترنت.
• المحتوي الإلكتروني للموقع مخصص للإستخدام العام ويُحظر على أية جهة إعادة إنتاج المحتوي سواء في صورة مطبوعة أو رقمية دون إذن كتابي، كما يُحظر نقل أو توزيع أو الإعلان عنه بشكل مباشر دون تصريح محافظة أسيوط .
• يمكنك تحميل أو طباعة أو نقل أية معلومات من البوابة الالكترونية دون تحريف أو تغيير بغرض الاستخدام الشخصي فقط.
• في حالة إعادة نشر أو نقل أيا من مواد المحتوى الإلكتروني لصالح أية جهة , يجب الإشارة إلى المصدر الرئيسي للمحتوى المذكور,بالإضافة إلى نسبة حقوق الملكية و الطبع الحضاري للبوابة الالكترونية لمحافظة أسيوط .


الروابط الخارجية

يحتوي موقع محافظة أسيوط على روابط تصل المستخدمين بمواقع إلكترونية أخرى، ولا نتحمل أية مسؤولية بخصوص إجراءات الخصوصية المتبعة في تلك المواقع أو بخصوص محتواها، وننصحكَ بالاطلاع على سياسة الخصوصية في كل موقع إلكتروني واتخاذ قراراتك الخاصة فيما يتعلق بدقة وموثوقية وصحة المواد والمعلومات التي تعثر عليها.


أمن المعلومات

يطبق موقع محافظة أسيوط إجراءات أمنية مناسبة لحماية المعلومات من الضياع أو من سوء استخدامها أو إجراء تبديل فيها.


المعلومات الشخصية

يمكنك الدخول وتصفح المعلومات الموجودة ضمن موقعنا دون أن تعطي أية معلومات شخصية تكشف هويتك تماماً.


االأتصال بنا

يإذا كان لديك أية استفسارات حول بيان الخصوصية هذا أو إجراءات موقع المحافظة ، أو أية استفسارات أخرى، يمكنك مراسلتنا عبر هواتف 2324000 (088)2+ أو استخدام البريد الالكتروني info@assiut.gov.eg

No Image Found