البوابــــة الألكترونية لمحافظة أسيــــوط Skip Navigation Links >> الصفحة الرئيسية >> الاعلام >> عرض التفاصيــــل

اخبار والإعلانات عاجلة -> محافظ أسيوط يلتقى 13 مواطن ضمن اللقاء الاسبوعي للمواطنين ويحيل بعض الشكاوى للتفتيش والمتابعة وأبحاث اجتماعية وصرف مساعدات عاجلة لبعض المستحقين

 
14 يناير, 2020 - 09:39:16 م
محافظ أسيوط يلتقى 13 مواطن ضمن اللقاء الاسبوعي للمواطنين ويحيل بعض الشكاوى للتفتيش والمتابعة وأبحاث اجتماعية وصرف مساعدات عاجلة لبعض المستحقين

عقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اللقاء الاسبوعي للمواطنين بديوان عام المحافظة بحضور أكثر من 13 مواطنًا لعرض شكواهم وإيجاد الحلول العاجلة لها بحضور القيادات التنفيذية بالمحافظة ومسئولي شركات المرافق والمهندس عبدالحكيم عليان وكيل وزارة الإسكان ومنيرة بكري مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة وبعض رؤساء المراكز والأحياء ومديري التفتيش والمتابعة والمتابعة الميدانية بالمحافظة.

واستعرض محافظ أسيوط – خلال اللقاء – شكوى المواطنين والتي تمثلت في إزالة بعض الإشغالات والتعديات الصادر لها قرارات إزالة فضلًا عن صرف بعض المساعدات العاجلة لبعض الأسر الأولى بالرعاية وتوجيه وكيل وزارة الصحة لتقديم الرعاية الصحية وعمل أبحاث اجتماعية لهم كما أحال المحافظ بعض شكوى المواطنين المتعلقة بالمباني إلى التفتيش والمتابعة بالمحافظة لتشكيل لجنة لفحص الشكوى وإتخاذ اجراءات عاجلة لحلها ومحاسبة المقصرين في حالة وجود أية مخالفات أو تقصير فضلًا عن إحالة بعض الشكاوي المتعلقة بالمنشآت التعليمية إلى هيئة الأبنية التعليمية لدراسة إمكانية التوسع في انشاء مدارس جديدة ببعض القرى وعمل صيانة لبعض المدارس.

كما أشار محافظ أسيوط إلى تفعيل اللقاءات الدورية مع المواطنين والنزول على أرض الواقع للوقوف على الإحتياجات الفعلية لهم والعمل على اتخاذ كافة الإجراءات لحل مشاكلهم وتحسين الخدمات المقدمة لهم من خلال الجولات الميدانية بالقرى والنجوع.

يذكر أن محافظ أسيوط أعلن تفعيل لقاءات المواطنين بشكل اسبوعي كل يوم اثنين في تمام الساعة 12 ظهرًا بديوان عام المحافظة للاستجابة السريعة لشكوى وطلبات المواطنين فضلًا عن عقد لقاء اسبوعي كل يوم اربعاء في تمام الساعة 12 ظهرًا لحل شكاوى الأشخاص ذوي الهمم وكبار السن لافتًا إلى دور منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء والتي يتم من خلالها استقبال الشكاوى وتسجيلها وإرسالها عبر البوابة الإلكترونية على الانترنت من خلال الموقع الالكتروني www.shakwa.eg وتطبيق الهاتف المحمول "إيجابي" أو عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528 وأرقام الواتس آب المخصصة لتراكمات القمامة (01555525444 – 01555516528) كما يمكن تلقي البلاغات العاجلة من خلال رقم الخط الساخن للمحافظة أو رسائل الواتس آب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي لغرفة عمليات المحافظة ( 2135858/ 088) على مدار 24 ساعة لمواجهة أية طارئ والتعامل مع بلاغات المواطنين.