البوابــــة الألكترونية لمحافظة أسيــــوط Skip Navigation Links >> الصفحة الرئيسية >> الاعلام >> عرض التفاصيــــل

اخبار والإعلانات عاجلة -> محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً موسعاً بمديري إدارات الديوان العام للوقوف على سير العمل وسبل تطوير الأداء

 
13 يناير, 2020 - 05:41:29 م
محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً موسعاً بمديري إدارات الديوان العام للوقوف على سير العمل وسبل تطوير الأداء

عقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اجتماعاً موسعاً بمديري إدارات الديوان العام والمشروعات التابعة للمحافظة والموظفين وذلك بهدف الوقوف على سير العمل وبحث سبل تطوير الأداء .. وذلك بحضور المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة.

بدأ الاجتماع بإستعراض أعمال ومهام كل إدارة بالإضافة إلى قدرات القوى البشرية القائمة على الأعمال وأبرز التحديات والمعوقات التي تواجه عمل كل إدارة والحلول المقترحة بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الإداري.

وأكد محافظ أسيوط أن الجهاز الإداري هو المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات العمل داخل المحافظة لافتاً إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل والتعاون وتضافر الجهود كافة من أجل الصالح العام والإسراع بجهود التنمية وخدمة المواطن.

وشدد المحافظ على أهمية تفعيل البرامج التدريبية لجميع العاملين كلاً في مجال عمله لمواكبة التطور في الجهاز الإداري ومتطلبات المرحلة الحالية فضلا عن تعزيز التواصل الفعال بين الإدارات بالديوان العام والإدارات الفرعية بالوحدات المحلية لتنظيم الأعمال والوقوف على المستجدات أولًا بأول وسرعة إتخاذ القرارات المناسبة.

كما وجه "سعد" جميع العاملين بضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتكاتف الجهود بين الإدارات المختلفة والتنسيق الكامل مع الجهات المعنية لإنجاز الأعمال الموكلة بشكل سريع ومنظم مشيراً إلى ضرورة تكوين صفوف ثانية وثالثة بكل إدارة وتوسيع قاعدة الكوادر الشبابية الفاعلة وتحفيز المجتهد منهم لافتاً إلى أن تحقيق الكفاءة في الأداء والدقة في القيام بالواجبات يتطلب منظومة عمل متناغمة بما يصب في مصلحة العمل.

وفى نهاية الإجتماع أشار محافظ أسيوط إلى أن الجميع بالمحافظة يعمل من أجل الإرتقاء بجميع القطاعات بالمحافظة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.