البوابــــة الألكترونية لمحافظة أسيــــوط Skip Navigation Links >> الصفحة الرئيسية >> الاعلام >> عرض التفاصيــــل

اخبار والإعلانات عاجلة -> محافظ أسيوط يستقبل وفد من مطرانية القوصية برئاسة الأنبا توماس

 
25 ديسمبر, 2019 - 06:41:34 م
محافظ أسيوط يستقبل وفد من مطرانية القوصية برئاسة الأنبا توماس
استقبل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بمكتبه بالديوان العام وفد من مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالقوصية برئاسة الأنبا توماس أسقف القوصية ومير وتوابعها للتهنئة بتوليه مهام منصبه الجديد متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة لخدمة مواطني المحافظة.
رحب محافظ أسيوط بوفد مطرانية القوصية المهنئين مؤكدًا على عمق المشاعر التي تحمل روح الوحدة والتآخي والمحبة وتعكس جوهر الروح المصرية السمحة التي يشهد لتماسكها التاريخ وتعد الداعم الأساسي نحو تحقيق التنمية الشاملة.
وأوضح المحافظ أنه يمد يده للجميع للتعاون لتحقيق تنمية شاملة وتنفيذ رؤية وخطة الدولة التنموية للارتقاء والنهوض بجميع الخدمات لافتًا إلى ضرورة تفعيل المشاركة المجتمعية وتكاتف جميع المؤسسات مع الدولة والعمل والإنتاج بروح الفريق الواحد نحو تحقيق مسيرة التنمية التى يتمناها الوطن وتعزيز كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة والدعاء لمصرنا الغالية بأن يحفظها الله من كل مكروه وسوء.
بينما قدم الأنبا توماس والوفد المرافق له التهنئة للمحافظ متمنيين له دوام التوفيق والسداد بمهمته الجديدة وأن ترتقي وتنهض أسيوط في عهده وتشهد المزيد من التقدم والازدهار مؤكدين على وحدة الصف وأننا نعمل جميعاً تحت شعار العمل والإنتاج من أجل رفعة الوطن وعزته داعين الله أن يحفظ مصر وشعبها.