البوابــــة الألكترونية لمحافظة أسيــــوط Skip Navigation Links >> الصفحة الرئيسية >> الاعلام >> عرض التفاصيــــل

اخبار والإعلانات عاجلة -> محافظ أسيوط يلتقي بعض المواطنين بالديوان العام ويستمع لطلباتهم ويوجه بحلها

 
05 ديسمبر, 2019 - 06:41:21 م
محافظ أسيوط يلتقي بعض المواطنين بالديوان العام ويستمع لطلباتهم ويوجه بحلها

أكد اللواء عصام سعد ابراهيم محافظ أسيوط ؛ على أن مكتبه مفتوح للجميع وفي أي وقت لاستماع لطلبات وشكاوى المواطنين ووضع حلول لها تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأهمية الإستماع لشكاوى المواطنين والإستجابة لها والعمل على تحقيق الارتقاء بالخدمات المقدمة لهم لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود والتنسيق بين المؤسسات والهيئات والمديريات الحكومية وغير الحكومية في تقديم خدمات أفضل للمواطنين خاصة الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة.

... جاء ذلك خلال لقاءه بكل من ("سلامة عبدالعزيز مختار" ـ ذوي احتياجات خاصة مقيم بقرية القصر التابعة لمركز الفتح ، وإحدى السيدات صاحبة مستودع بوتاجاز ؛ ومقيمة بقرية الشنابلة بمركز أبنوب) بديوان عام المحافظة وذلك لبحث طلباتهما ووضع حلول لها.

وقد أمر المحافظ بمخاطبة مديرية القوى العاملة لتوفير فرصة عمل في القطاع الخاصة لـ"سلامة عبدالعزيز" من الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة والذي فقد قدميه في حادث قطار منذ عدة أشهر فضلاً عن التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لعمل بحث اجتماعي له وصرف مساعدات له ، كما أمر بتحويل شكوى مستودع البوتاجاز لإدارة التفتيش والمتابعة لإتخاذ الاجراءات اللازمة والتحقق من الشكوى ومدى امكانية تحقيق الطلب مشيراً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وإزالة أي معوقات قد تقف أمام المواطنين بكافة فئاتهم بالتنسيق مع القطاعات والجهات المعنية.