البوابــــة الألكترونية لمحافظة أسيــــوط Skip Navigation Links >> الصفحة الرئيسية >> الاعلام >> عرض التفاصيــــل

اخبار والإعلانات عاجلة -> محافظ أسيوط يستقبل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية لتهنئته بمنصبه الجديد

 
01 ديسمبر, 2019 - 08:20:18 م
محافظ أسيوط يستقبل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية لتهنئته بمنصبه الجديد

استقبل اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة اللواء أركان حرب أيمن نعيم قائد المنطقة الجنوبية العسكرية لتهنئته بمنصبه الجديد متمنياً له دوام التوفيق في مهمته الوطنية كما قدم التهنئة بالمنصب الجديد كلًا من اللواء وائل الدغيدي مدير فرع المخابرات العامة واللواء وسام حسين مدير فرع المخابرات الحربية بأسيوط.

وعلى هامش اللقاء بحث محافظ أسيوط مع قائد المنطقة الجنوبية العسكرية والحضور سبل التعاون المشترك في العديد من المجالات مؤكداً على روح التعاون بين المحافظة والقوات المسلحة واستمرار دعم المنطقة الجنوبية العسكرية للعمل العام والمشروعات الخدمية والمواطن البسيط بمحافظة أسيوط.

وأشاد محافظ أسيوط بدور رجال القوات المسلحة وما يقدمونه من بطولات وتضحيات وما يحملونه على عاتقهم للدفاع عن مصرنا الغالية وتأمين وحماية المنشآت الحيوية إلى جانب رجال الشرطة فضلًا عن دور المنطقة الجنوبية العسكرية وإسهاماتها في العديد من المشروعات التنموية بالمحافظة.

وفي نهاية اللقاء تبادل اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط واللواء أركان حرب أيمن نعيم قائد المنطقة الجنوبية العسكرية الدروع التذكارية.