البوابــــة الألكترونية لمحافظة أسيــــوط Skip Navigation Links >> الصفحة الرئيسية >> الاعلام >> عرض التفاصيــــل

أخبار المحافظة -> محافظ أسيوط يستقبل "محمد طارق" لاختياره للمشاركة في المخيم الكشفي العالمي بالولايات المتحدة الامريكية

 
17 يوليو, 2019 - 07:54:38 م
محافظ أسيوط يستقبل "محمد طارق" لاختياره للمشاركة في المخيم الكشفي العالمي بالولايات المتحدة الامريكية

استقبل اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط بمكتبه الطالب "محمد طارق" عضو فريق الكشافة بالمحافظة والذى تأهل ضمن وفد مصر المشارك في فاعليات المخيم الكشفي العالمي الـ 24 والمقام في ولاية ويست فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية معلنًا دعمه الكامل له لتمثيله المحافظة في المخيم الكشفي العالمي "الجامبوري" .. جاء ذلك بحضور المهندس محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

وأشار محافظ أسيوط إلى الدعم الذى تقدمه الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للشباب وتنمية وصقل مواهبهم وخبراتهم في كافة المجالات الرياضية وخاصة الحركة الكشفية للشباب مشيرًا إلى أهمية المنافسات الشبابية والرياضات الأخلاقية التي تنمي مهارات الشباب والفتيات وتصقل قيمهم الحياتية في الحركة الكشفية والإرشادية تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة بمختلف قطاعاتها.

وأعرب المحافظ عن فخره وسعادته بفوز أحد أبناء المحافظة في جميع مراحل مسابقات الاتحاد العام للكشافة والمرشدات والمؤهلة للمشاركة في المخيم الكشفي العالمي الذي ينعقد مرة كل أربع سنين في دولة مختلفة بمشاركة  285 مشارك في أكبر وفد دولي في تاريخ الكشافة المصرية رافعين علم مصر عاليًا وسط دول العالم متحلين بقيم الكشاف المصرى "الصادق والمخلص والنافع  والودود والمؤدب والرفيق والمطيع والمقتصد والنظيف والشجاع".