البوابــــة الألكترونية لمحافظة أسيــــوط Skip Navigation Links >> الصفحة الرئيسية >> الاعلام >> عرض التفاصيــــل

اخبار والإعلانات عاجلة -> لجان قرى البداري وساحل سليم بأسيوط تشهدان اقبالا كثيفا منذ الساعات الاولى للتصويت على الاستفتاء

 
21 أبريل, 2019 - 01:36:41 ص
لجان قرى البداري وساحل سليم بأسيوط تشهدان اقبالا كثيفا منذ الساعات الاولى للتصويت على الاستفتاء
شهدت لجان قرى مركزى المركز البداري وساحل سليم اقبالًا كثيفًا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019م  لليوم الثانى على التوالى فى العرس الديمقراطى الذى تشهده محافظات الجمهورية ويستمر على مدار 3 ايام .
حيث شهدت لجان قرى نجوع المعادى والنواورة بالبدارى ولجان قرى بويط ونزلة الملك واللوقا بمركز ساحل سليم اقبالا منذ الساعات الاولى لفتح اللجان لليوم الثانى وتصدر المشهد الشباب والسيدات .
وأشاد اللوء جمال نور الدين محافظ أسيوط بوعي الشعب الأسيوطي بدوره اتجاه وطنه وإقبالهم على اللجان للإدلاء بأصواتهم للمحافظة على الاستقرار والعبور بالوطن إلى بر الأمان داعيًا جموع الشعب للنزول والمشاركة في العرس الانتخابى مشيرا  إلى انتظام سير العملية الإنتخابية في اليوم الثاني من الاستفتاء على التعديلات الدستورية دون أي معوقات منوهًا بعدم تلقي غرفة عمليات المحافظة أى بلاغات أو رصد لأى خروقات  وانتظام سير العملية الانتخابية .
وكانت اللجان الإنتخابية قد فتحت أبوابها في غضون الساعة التاسعة صباحًا لليوم الثاني على التوالي لاستقبال الناخبين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019م وتستمر حتى التاسعة مساءا بحضور روساء اللجان من قضاة ومشرفين وسط تعزيز أمني من قبل القوات المسلحة والشرطة. يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ 2 مليون 683 ألفا 186 ناخبًا يدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة متمثلة في 496 مركز إنتخابي يضم 609 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إدارى وحي بالإضافة مدينة أسيوط الجديدة .