البوابــــة الألكترونية لمحافظة أسيــــوط Skip Navigation Links >> الصفحة الرئيسية >> الاعلام >> عرض التفاصيــــل

اخبار والإعلانات عاجلة -> مسيرة حاشدة لدعوة المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

 
21 أبريل, 2019 - 09:50:31 م
مسيرة حاشدة لدعوة المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية
نظمت جامعة أسيوط مسيرة حاشدة جابت شوارع مدينة أسيوط لدعوة المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية حيث انطلقت من ميدان الحرب والسلام ـ أم البطل سابقاً ـ مروراً بالعيادة المركزية للتأمين الصحي ومستشفى المبرة وديوان عام المحافظة وصولاً إلى مدرسة اسماعيل القباني الاعدادية مرددين هتافات "انزل .. شارك .. تحيا مصر" وذلك بقيادة الدكتور شحاتة غريب شلقامي نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب وعدد من أعضاء هيئة تدريس جامعة أسيوط.
وأكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط على أهمية المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وخروج المواطنين للادلاء بأصواتهم وممارسة حفوفهم الدستورية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء موضحاً أن اللجان قد فتحت أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحًا في اليوم الثاني للإدلاء بأصواتهم بحضور رؤساء اللجان من القضاة والمشرفين على اللجان وسط تواجد أمني مكثف من عناصر القوات المسلحة والشرطة مشيراً إلى عدم تلقي غرفة عمليات المحافظة أي بلاغات أو رصد لأي خروقات في اليوم الأول حيث جرت بهدوء دون أي مشاكل.
وأكد نائب رئيس الجامعة إنه تم عقد عدد من الندوات والمؤتمرات لتوعية الطلاب والمواطنين بأهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية مشيراً إلى مشاركة هيئة أعضاء التدريس بالجامعة على رأسهم الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط في الإدلاء بأصواتهم في لجان الاستفتاء مشيرا إلى أن تلك الخطوة تأتي لتقديم القدوة والمثل في المشاركة الإيجابية ورفع الوعي لأفراد المجتمع بأهمية مشاركتهم في التصويت.