البوابــــة الألكترونية لمحافظة أسيــــوط Skip Navigation Links >> الصفحة الرئيسية >> الاعلام >> عرض التفاصيــــل

اخبار والإعلانات عاجلة -> محافظ أسيوط وقيادات المحافظة يدلون بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

 
20 أبريل, 2019 - 07:23:17 م
محافظ أسيوط وقيادات المحافظة يدلون بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

أدلى اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة مدرسة عصمت عفيفي الاعدادية بنات بمدينة أسيوط.

كما أدلى كل من المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ والمهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة بأصواتهم في نفس اللجنة.

وأكد المحافظ أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني يجب أن يحرص عليه الجميع ليعبروا عن رأيهم بحرية تامة في مناخ ديمقراطي كامل مناشدًا المواطنين ممن لديهم حق الانتخاب النزول للإدلاء بصوتهم وممارسة حقهم الدستوري في الاختيار.

وأشار محافظ أسيوط إلى إنه تم رفع درجة الاستعداد وتوفير كافة أوجه الدعم والتأمين الكامل لأداء المواطنين بأصواتهم في الاستفتاء بكل سهولة ويسر مؤكدا أن جميع اللجان الإنتخابية تعمل بشكل جيد منذ الساعة التاسعة صباحًا حيث تلقت غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تقارير ببدء العمل بكل اللجان في موعدها دون أي مشاكل لافتًا إلى توفير مناخ آمن للمواطنين وتندات وكراسي متحركة لكبار السن لمساعدتهم في الإدلاء بأصواتهم.

جدير بالذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ 2 مليون و683 ألف و186ناخب موزعين على 15 لجنة عامة و496 مقر انتخابي يضم 609 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة إلى مدينة أسيوط الجديدة.