البوابــــة الألكترونية لمحافظة أسيــــوط Skip Navigation Links >> الصفحة الرئيسية >> الاعلام >> عرض التفاصيــــل

أخبار المحافظة -> مرافق أسيوط:تحرير 223مخالفة إشغالات و40حاجز أسمنتي وحديدي بأحياء شرق وغرب

 
19 مارس, 2017 - 04:35:46 ص
مرافق أسيوط:تحرير 223مخالفة إشغالات و40حاجز أسمنتي وحديدي بأحياء شرق وغرب

قال العميد أيمن محمد على مدير إدارة شرطة المرافق بمحافظة أسيوط أن حملات اليوم الواحد التي تشنها الادارة بالتنسيق مع مسئولي الاشغالات والرخص بالأحياء تمكنت من تحرير 223مخالفة اشغالات متنوعة وازالة 40حاجز اسمنتي وحديدي باحياء شرق وغرب مدينة أسيوط.

وأوضح مدير شرطة المرافق أن الحملات مستمرة طبقاً لتوجيهات وقرارات المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط مشدداً على إزالة كافة التعديات على الطرق الرئيسية والميادين ورفع جميع الإشغالات وتنفيذ قرارات الإزالة المختلفة وتحرير محاضر إدارة منشأة بدون ترخيص واشغال طريق وباعة جائلين.

وأكدت منار كامل رئيس حي شرق أسيوط أن حملات إزالة الإشغالات تمكنت من إزالة التعديات على الطرق والميادين من منطقة الوليدية وشارع جامعة الازهر وبجوار المدينة الجامعية والجمهورية والجلاء والنميس.

وأضاف طلعت عبدالقادر رئيس حي غرب أسيوط أن تم ازالة مخالفات البناء بدون ترخيص والتعديات على الطرق العامة بمناطق زرزارة والمجذوب والمجاهدين والسادات وشارع ترعة الملاح بالاضافة الى ازالة جميع الحواجز الاسمنتية والحديدية من امام الابراج السكنية لتحقيق السيولة المرورية ومنع الازدحام اوقات الذروة.