البوابــــة الألكترونية لمحافظة أسيــــوط Skip Navigation Links >> الصفحة الرئيسية >> الاعلام >> عرض التفاصيــــل

اخبار والإعلانات عاجلة -> محافظ أسيوط يستقبل جثمان شهيد الواجب بسيناء بمطار أسيوط الدولي

 
27 فبراير, 2017 - 04:17:50 م
محافظ أسيوط يستقبل جثمان شهيد الواجب بسيناء بمطار أسيوط الدولي

استقبل المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط جثمان شهيد الواجب بمطار أسيوط الدولي والذي استشهد  جراء انفجار عبوة ناسفة أثناء تنفيذ مداهمة للقوات المسلحة بمحافظة شمال سيناء ؛ وذلك بحضور العميد بهاء الدين محمد عبدالناصر مساعد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية ، والعميد أمير خطاب المستشار العسكري للمحافظة.

كان جثمان الشهيد المجند "محمود سيد أحمد مصطفي" ـ قد وصل صباح اليوم "الاثنين" على متن طائرة عسكرية لمطار أسيوط الدولي ؛ حيث توجه بعدها الجثمان داخل سيارة إسعاف لمسقط رأسه بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح حيث يوارى جثمانه الثرى بمدافن العائلة بذات القرية.

وأكد ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أن الشهيد كتب اسمه بأحرف من نور في سجل الابطال بتاريخ مصر الذين لن ننسي ما قدموه من أجل وطنهم لمحاربة قوى الغدر والشر والارهاب لافتاً الى أن الدولة لن تتهاون في حقهم ولن تدخر جهداً في القضاء على جماعات العنف مؤكداً حرص المحافظة على تقديم كافة الدعم والمساندة لأسرة الشهيد.

وقدم المحافظ العزاء للشعب المصري والقوات المسلحة وأسرة الشهيد دعايا الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يتقبله في عداد الشهداء الأبرار وأن يحفظ الله مصر من كل سوء.

وقال العميد امير خطاب المستشار العسكري للمحافظة أن القوات المسلحة لن تدخر جهداً في القضاء على هذه الفئة الضالة التي تحاول أن تعرقل مسيرة التنمية في البلاد منوهاً أن هذه الأعمال الإجرامية لن تنال من عزيمتنا في القضاء علي كافة المحاولات التي تهدف الى العبث بأمن واستقرار البلاد مؤكداً أن الشعب المصري يقف صفاً واحداً خلف قيادته السياسية في مواجهة مثل هذه القوى.

كانت عبوة ناسفة قد انفجرت أمس أثناء مداهمات للجيش بمحافظة شمال سيناء أسفرت عن استشهاد مجندين.