البوابــــة الألكترونية لمحافظة أسيــــوط Skip Navigation Links >> الصفحة الرئيسية >> الاعلام >> عرض التفاصيــــل

اخبار والإعلانات عاجلة -> محافظ أسيوط يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء المحافظ : الشرطة فى الصفوف الأولى لمواجهة الارهاب الغادر بجانب القوات المسلحة

 
25 يناير, 2017 - 01:16:40 ص
محافظ أسيوط يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء المحافظ : الشرطة فى الصفوف الأولى لمواجهة الارهاب الغادر بجانب القوات المسلحة

قام المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط يرافقه اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الصعيد واللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط واللواء أركان حرب أسامه محمد السيد مساعد رئيس أركان المنطقة الجنوبية العسكرية بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر إدارة فرق الأمن بمركز الفتح وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء احتفالاً بعيد الشرطة الموافق 25يناير من كل عام بحضور العديد من القيادات الأمنية وقيادات المنطقة الجنوبية العسكرية والقيادات الدينية والتنفيذية بأسيوط.

أكد المحافظ ان رجال الشرطة كعادتهم فى الصفوف الأولى لمواجهة الارهاب الغادر بجانب إخوانهم البواسل من رجال القوات المسلحة وخلفهم أجهزة الدولة ومؤسساتها مؤكدين أن فى مصر رجالا ألوا على أنفسهم توفير الأمن والأمان للمصـريين وحماية هذا الوطن والذود عنه.

وقال ياسر الدسوقي أن ذاكرة الوطن لن تنسى بطولات رجال الشرطة والجهود التي يبذلونها وتضحياتهم لحفظ أمن الوطن والمواطن وحمايته من قوى الشر والارهاب ولا يسعنا إلا أن نقف إجلالاً وإحتراماً لشهداء الوطن من الجيش والشرطة الذين ضحوا من أجل وطن لا غنى لنا عنه.

وأكد اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية أن رجال الشرطة يبذلون العطاء دون انتظار مقابل سوى الاطمئنان على أمن وسلامة هذا الشعب الكريم الذى يعى خطورة التحديات التى تواجهها مصر موجها التحية والتهنئة لرجال الشرطة والشعب المصري.

من جانبه هنأ اللواء عاطف قليعي مدير الأمن جميع الضباط والجنود والأفراد بعيد الشرطة واعداً مواطني أسيوط بمزيد من بذل المزيد من الجهد والتضحيات لتحقيق الأمن والاستقرار في المرحلة القادمة.

وأضاف قليعي أن عيد الشرطة هو عيد وفاء لكل الشعب المصري وسيظل مناسبة وطنية تجسد أسمى آيات الانتماء للوطن وسيسجل التاريخ ما قدمه رجال الشرطة وكافة الاجهزة الامنية من تضحيات للقضاء على الارهاب ومواجهته بحسم لتحقيق الامن للمواطن المصري.

كما قام المحافظ ومرافقوه بزيارة مستشفى الشرطة وتقديم الهدايا والمساعدات المالية للمرضى للشد من أزرهم ورفع روحهم المعنوية.